الأحد، 17 فبراير 2008

ألبوم محمد عبده الجديد .. هل انتهت الأيام الجميلة ؟؟


بعد طول انتظار من جماهير فنان العرب أبو نورة، وتأجيلات متكررة من قبل الشركة المنتجة روتانا، ظهر إلى النور ألبوم محمد عبده الغنائي الجديد ( الهوى الغائب) .. وسط استقبال جماهيري فاتر حسب تقديري، فالألبوم الذي تأخر كثيرا جاء في وقت أصبح فيه الفنان الأصيل محمد عبده يسحب كثيرا من رصيده الماضي دون أن يقدم جديداً إلا إذا اعتبرنا أغنية (القسوة) أغنية جديدة..
في ألبومه الجديدة الذي ماطل فيه على الجمهور ثلاث سنوات حتى ظهر، لم يقدم إلا الحسرة لجمهوره الذي صرخ بعضهم مطالبا بالتعويض عن قيمة الألبوم.
ربما تكون (الهوى الغائب) من كلمات خالد الفيصل الأغنية (المعقولة) في الألبوم ، أما ماسواها فجاء باردا متكلفا، خصوصا أغنية مغرورة كانت سيئة فنياً.
هل انتهت الأيام الجميلة لفنان العرب والسعوديين جميعاً؟ هل انتهت أيام صوتك يناديني، بنت النور، انت محبوبي، الليلة خميس، في أمان الله، اعترفلك....!

هناك 4 تعليقات:

Aixa Kay يقول...

نفس التساؤل والش وخيبة الأمل الذي خطر ع بالي، لكني فكرت بأن أتريث قليلا، وأنتظر حتى أستمع للشريط تحت ظروف ومزاجات ومشاوير مختلفة لأعرف إن كان مُحبطًا حقا أم لا. أغلب أغاني محمد عبده إن حاولنا اقتطاعها وتجريدها ع أنها قطعة فنية بحتة سنجد أنه غير ممكن. غالبًا ما يختلط شعورنا تجاه محمد عبده، بأحداث وذكريات وعواطف تقاطعت مع زمن استماعنا لأغانيه. وكان زمنًا طويلا. بالتالي، أي جديد له يحتاج وقتًا زمنيًَا ليثبت إن كانت له القدرة القديمة على حياكة صوته داخل نسيج حياتنا وحالاتنا الآنية.

كلــــوز آب يقول...

والله نفس الحكاية .. سمعت الألبوم أكثر من مرة لكن نفس الشعور يتكرر

والي دفعني أكثر لكتابة هذا الرأي هو أني وجدت الكثير ممن حولي أصيبوا بإحباط والمنتديات كلها تنتقد الألبوم

الله يعيد أيام زمان بس

المحلل يقول...

بصراحه البوم الهوى الغائب لفنان العرب محمدعبده ناجح بكل ماتعنيه الكلمه من معنى من حيث الاداء والكلمه والالحان فشكرا لفنان العرب على هذا الشريط

كلــــوز آب يقول...

شكرا أخي المحلل لمرورك على مدونتي ..
والحقيقة أننا كلنا نتمنى النجاح لألبوم الهوى الغايب، فأنا من جماهير أبو نورة .. لكن مع الأسف هذه المرة ربما سقط محمد عبده في فخ الأغنية الجديدة ...