الاثنين، 29 ديسمبر 2008

مسلسل 37 مئوية .. البركة في الشباب


لن أكون مستعجلاً حتى أحكم على مسلسل من خلال الدعاية والأولية له، لكن ماشدني وأنا أشاهد برومو مسلسل 37 الذي تعد قناة MBC بعرضه قريباً هو فكرة العمل القائمة على مجهود سعودي شبابي من التصوير والإخراج والإنتاج.

جمال المسلسل هو في الوجوه الشبابية الجديدة التي يقدمها للشاشة وفي المجتمع التي سيغوص فيه (مجتمع الأصدقاء)، تعودنا دوما على المشاكل الاجتماعية المكررة في المسلسلات الخليجية التي تتراوح بين الزواج والطلاق والمخدرات والبحث عن المال ...إلخ بينما ينتقل هذا المسلسل إلى بيئة مختلفة وهي مجموعة من الشباب الخريجين حديثاً من كلية الطب ويسلط الضوء على سنتهم العملية الأولى ومافيها من مقالب ومواقف..

التجمعات الشبابية في السعودية مليئة بالقصص والأحداث وتستحق المعالجة سواء بطابع درامي أو كوميدي لأني أعتقد أن هذه قضايا الشريحة سوف تدفع أي كاتب أو مخرج إلى آفاق من الإبداع ...

المسلسل وإن كان مستوحى من المسلسل الأمريكي الشهير سكرابس، إلا أني أراها خطوة جيدة، لأن المحاكاة طريقة أساسية للتعلم والنجاح، هذا إذا أخذنا في الاعتبار أن أعمال الريميك قائمة ولها فنها، وقد يكون الفيلم الريميك أفضل من الأصل في أحيان كثيرة.

تحية للأستاذين سمير عارف وطارق الحسيني، وعقبال مانشوف مسلسل سوبرانوس السعودي:)


هناك 5 تعليقات:

Eng يقول...

يعطيك العافية
وهذا رابط منتدى مسلسل 37 درجة مئوية
http://www.37dc.net/vb/

Wohnungsräumung Wien يقول...

Thanks for it .. I hope the new Topic is always

Entrümpelung يقول...

Succès ... S'il vous plaît noter les nouveaux sujets toujours

Umzug Wien يقول...

Vielen Dank .. Und ich hoffe, Sie Mved Entwicklung und Schreiben von verschiedenen Themen :)

Räumung wien يقول...



مدونة مميزة
كل تقديرى واحترامى لكم ... :)